الرئيسية / نقل العفش والاثاث / شركة مكافحة العتة بجدة

شركة مكافحة العتة بجدة

حشرة العتة وطرق التخلص منها

حشرة العته هي أحد الحشرات المنزلية الزاحفة التي تنتشر بصورة كبيرة بين ثنايا المفروشات مثل المراتب والملايات والخداديات وكذلك الملابس القديمة التي يتم تخزينها لفترات طويلة، ولكن تابعينا سيدتي في السطور التالية لنتعرف على بعض المعلومات الخاصة بتلك الحشرة وطرق التخلص منها بمختلف الوصفات المنزلية التي تقضي عليها تماماً.

أقرا المزيد : شركة مكافحة العتة بجدة

ما هي حشرة العتة:

• تعد حشرة العتة أحد أشهر الحشرات التي تلتصق بالملابس والمفروشات بصورة كبيرة سواء كانت بطاطين او الملايات أو الخداديات بل ومختلف أنواع المنسوجات الأخرى مثل السجاد، حيث تنمو بصورة كبيرة في المناطق التي ترتفع بها نسبة الرطوبة وغير معرضة للهواء وضوء الشمس مما تساعد على نموها وانتشارها، فهي تتغذى بشكل أساسي على دماء الإنسان ولكن في حال عدم توافر ذلك فإنها تتغذى على الملابس ونسيج المفروشات مما يحدث خسائر كبيرة في تلك المنسوجات مما يوجب دائماً مكافحتها والتخلص منها.

حشرة العتة وطرق التخلص منها

• أما عن طرق التخلص من تلك الحشرة المزعجة فهي كثيرة ومتعددة ويمكنك سيدتي اختيار ما يناسبك منها فنجد أن افضل طرق مكافحة حشرة العتة التي تصيب الملابس والمفروشات التي يتم تخزينها لفترات طويلة هي وضع بعض المواد أو الأعشاب ذات الرائحة العطرية التي تقع تلك الحشرة نهائياً، فقد يمكنك سيدتي وضع القليل من اعواد القرنفل أو زيت اللافندر العطري بين تلك الملابس، أو يتم وضع قطعة من صابون الوجه الذي يساعد على تعطير الملابس وطرد كافة الحشرات.

• وكذلك يجب أن يتم تهوية المفروشات والمراتب بصورة يومية تحت أشعة الشمس والتي تعمل على قتل البكتريا والجراثيم تماماً خاصةً تلك المراتب التي تعتمد على القطن حيث تعد بيئة صالحة لانتشار حشرة العتة على عكس المراتب الإسفنجية، ويفضل أيضاً أن يتم حفظ تلك المفروشات أو الملابس في اكياس بلاستيكية مع إفراغ الهواء منها تماماً حتى لا تسمح بدخول اي من الأتربة أو الحشرات داخلها.

أقرا المزيد :  شركة مكافحة حشرات بجدة

• ويجب أن يتم استخدام بعض المبيدات الحشرية الآمنة على الصحة العامة في حال ظهور تلك الحشرة في المراتب أو بعض المنسوجات حتى لا تسبب تآكل النسيج الداخلي بها وبالتالي تحدث خسائر كبيرة في تلك الممتلكات، ويمكن أن يتم استخدام أجهزة البخار المتطورة التي تقضي على تلك الحشرة تماماً من خلال تمرير ذراع ماكينة البخار بين ثنايا المفروشات وداخل الشقوق الصغيرة في الأخشاب وبعض الملابس خاصة المصنوعة من الصوف حتى يتم التخلص من الأتربة وقطع الغبار متناهية الصغر.

أفضل شركه مكافحة حشرات بالدمام

ولان شركتنا من أفضل شركات مكافحة الحشرات بالدمام وتعتبر رقم واحد في مكافحة الحشرات والفئران، فأننا نقدم لكم أفضل خدمة في هذا المجال وذلك لعدة أسباب .

– نقدم لكم أفضل انواع المبيدات الحشرية، وهي مبيدات اوربية ذات شهادات جودة واثبتت فاعليتها في القضاء علي الحشرات، وانها غير مضرة بصحة الانسان والاطفال .

– تعمل شركتنا بواسطة افضل فريق من عمالة ورشاشين مبيدات في المملكة العربية السعودية .

– تعتمد شركتنا علي احدث المعدات والادوات والاجهزة التي تساعدنا في القضاء علي جميع انواع الحشرات في وقت قياسي .

أقرا المزيد : شركة رش مبيدات بجدة

عن admin

شاهد أيضاً

شركة تنظيف منازل غرب الرياض حى عرق 0541785192

شركة تنظيف منازل حى النهضة الرياض يعمل عمال نظافة المنزل بأسعار رخيصة لأن شركة النظافة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *