الرئيسية / نقل العفش والاثاث / حل ارتفاع فاتورة المياه لكشف تسربات المياه

حل ارتفاع فاتورة المياه لكشف تسربات المياه

حل ارتفاع فاتورة المياه وطرق كشف تسرب الماء في المنزل بسرعة

حل ارتفاع فاتورة المياه لكشف تسربات المياه طرق عديدة وفعالة وتعمل بدقة عالية وخاصة الأجهزة الإلكترونية منها وسنستعرضها معكم .

حل ارتفاع فاتورة المياه
حل ارتفاع فاتورة المياه

 حل ارتفاع فاتورة المياه و طريقة التتبع بالألوان :

ويتم القيام بهذه الطريقة من خلال إستخدام صبغة الفلور أو ألوان الطعام عن طريق وضعها داخل خزان المياه وبعدها يتم ملاحظة قاع الخزان والمواسير وتمديدات المياه فإذا تم ظهور أي بقع لونية فهي تشير إلي مكان وجود تسرب المياه .

    طريقة الكشف بقياسات الضغط :

بحيث يتم توصيل هذا الجهاز بمواسير المياه ويتم توليد ضغط داخل الماسورة ومن ثم ملاحظة وجود الضغط علي حاله أم تغير خلال مدة الأختبار أو الكشف عن تسرب المياه ويتم تحديد مكان وجود تسرب المياه من خلال فريق شركه كشف تسربات المياه بالدمام بناءا علي تأشير الضغط .

    طريقة الكشف بكرة الصمام :

ويتم القيام بهذه الطريقة من خلال توصيل نهاية ماسورة أو تمديدات المياه وإغلاقها ببالونة ممتلئة بالهواء المضغوط بينهم وواحدة علي جهاز قياس الضغط مفيدة مع حلول حل ارتفاع فاتورة المياه .

طريقة الكشف الصوتية :

ويتم القيام بهذه الطريقة من خلال الإستماع للصوت بحيث يقوم خبير بإستخدام ميكروفون أرضي في الأماكن ذات مساحة محدودة أو ضيقة ثم يقوم بالإستماع للكشف عن مكان وجود تسرب المياه والإستماع لتدفق المياه وتحديد مكان تسرب المياه .

 حل ارتفاع فاتورة المياه   طريقة التتبع الخطي والحقل الكهرومغناطيسي:

وهو عبارة عن صدور موجات كهرومغناطيسية إلي الشبكات الموصلة من الفولاذ والنحاس والرصاص وممكن إستخدامه عن طريق كابل مع جهاز إرسال لكشف تسرب المياه .

طريقة الكشف بجهاز AQUAPHON : وهذه أحدث وأدق طريقة تستخدم في كشف تسرب المياه فهو أحدث الأجهزة العالمية التي تعمل بدقة عالية جدا وتحدد مكان وجود التسرب مهما كان دقيقا وبعيد وتستخدمه أكبر الشركات الصاعدة في مجال كشف تسريب المياه ويتم الكشف به بعدة خطوات حل ارتفاع فاتورة المياه وهي .

  • يتم القيام بغلق شبكات المياه الرئيسية وجميع صنابير ومحابس المياه المتواجدة بالمنزل .
  • القيام بضغط خط الأنابيب الساخن والبارد بغاز النيتروجين فيعمل علي ضغط الأنابيب
  • فعند وجود أي كسر في خط الأنابيب مهما كان صغيرا جدا في خطوط الأنابيب الساخنة والباردة سوف يصد إهتزازا وصوت لايمكن للأذن البشرية سماعها وهذا الصوت يستطيع الجهاز سماعه وتحديد مكان وجود تسربات المياه بدقة عالية جداااا .

    طريقة الخبير التقني :

بحيث يستطيع الخبير التفرقة بين أصوات المياه العادية وأصوات تسريبات المياه من خلال تحركه بجوار جدران الحمامات والمطابخ وجميع المصادر التي تخرج منها المياه ويحدد إذا وجد تسرب مياه أم لا .

يسرني ان تشاهد مقالات مميزة في حل ارتفاع فاتورة المياه:          

  • طرق كشف تسربات المياه لعلاج مشكلة تسرب الماء من السقف والحمام.
  • افضل مواد العزل الحراري والمائي للأسطح للمباني والخزانات.
  • افضل اجهزة كشف الذهب المعادن تحت الارض.
  • تعرف ايضا على خدمات اخرى للشركه من خلال شركه كشف تسربات المياه بالخبر

عن admin

شاهد أيضاً

شركة تنظيف منازل غرب الرياض حى عرق 0541785192

شركة تنظيف منازل حى النهضة الرياض يعمل عمال نظافة المنزل بأسعار رخيصة لأن شركة النظافة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *