الرئيسية / نقل العفش والاثاث / طرق تسليك البالوعات بالمنزل

طرق تسليك البالوعات بالمنزل

طرق تسليك البالوعات بالمنزل

طرق تسليك البالوعات بالمنزل متنوعة، نقدم مجموعة من الطرق التي تضمن حل مشكلة الانسداد والتي تعد من أبرز المشكلات التي تقابل ربة المنزل، بدلًا من استخدام المنتجات الكيميائية شديدة المفعول والتي يؤدي استخدامها الخاطئ إلى إحدى المشكلات الأكبر من مشكلة الانسداد نفسها.

اقرأ أيضا : شركة تسليك مجاري بحائل

طرق تسليك البالوعات بالمنزل

  • من خلال إتباع سلاكة الحوض التقليدية المتعارف عليها، وعلى الأغلب تتواجد بجميع المنازل، فنقوم بالاستخدام لمدة تصل إلى 10 دقائق تقريبًا.
  • المعالجة من خلال استخدام مادة كاوية معينة مع الأسيد بإضافة الماء الساخن بشكل مباشر داخل فتحات البالوعات، مع الحرص على تركها لمدة لا تقل عن نصف ساعة ومن ثم نقوم بفتح المياه الساخنة مثل صنبور مثلًا أو سكب كمية كبيرة منها من أجل تفكيك الدهون والتنظيف الشامل.
  • نقوم بخلط مزيج من الملح وبيكينج الصودا بداخل البالوعات، مع الحرص على تركه لمدة تصل لساعة كاملة، نقوم بعدها بسكب خليط من الماء الساخن والمنظف المناسب من أجل التخلص من كل الرواسب العالقة والتنظيف الشامل، وأخيرًا نستخدم الماء الساخن من أجل التطهير والتخلص النهائي من الرائحة الكريهة.
  • استخدام بيكربونات الصوديوم من خلال نثره بداخل البالوعة مع الحرص على تركه لمدة لا تقل عن 10 دقائق، ومن ثم نقوم بسكب مقدار من الخل الأبيض مع غلق البالوعة بشكل محكم، وبعد دقائق يكون التفاعل قد أتى بنتائجه نقوم بسكب الماء المغلي من أجل التنظيف من كل الرواسب العالقة التي تم تفكيكها.

              اقرأ أيضا : الكشف عن تسربات المياه

  • نقوم باستخدام خليط من الخل مع صودا الخبز بمقدار متساوي، فمثلًا كوب من كل نوع أو نصف كوب من كل نوع، ومن ثم نقوم بسكب الخليط بداخل البالوعة مع تركه مدة تصل للساعة ومن ثم سكب مقدار كبير من الماء المغلي.
  • الحرص على استخدام الماء المغلي بشكل يومي بالبالوعة له دور في الوقاية من الانسداد.
  • خليط من صودا الخبز مع عصير الليمون بمقدار كوب من كل منهم، حيث يتم السكب بالبالوعة مع الترك لمدة ساعتين ومن ثم التنظيف بالمياه الساخنة.

ذكرنا مجموعة من طرق تسليك البالوعات بالمنزل سوف تأتي بالنتائج المرجوة، ولكن في حال لم تأتي بثمارها يفضل التواصل مع شركة متخصصة لمعالجة الأمر.

عن admin

شاهد أيضاً

شركة تنظيف منازل غرب الرياض حى عرق 0541785192

شركة تنظيف منازل حى النهضة الرياض يعمل عمال نظافة المنزل بأسعار رخيصة لأن شركة النظافة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *